منتدى المهندس التطبيقي الجزائري
منتدى الاطارات خريجي الجامعات والمراكز الجامعية برتبة مهندس تطبيقي يرحب بكم نامل منكم التسجيل والتشجيع والاسهام في نقاشات المنتدى

منتدى المهندس التطبيقي الجزائري

منتدى الاطارات والخريجين الجامعيين المتحصلين على دبلوم الدراسات التطبيقية الجامعية
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

نيابة عن ادراة المنتدى و المشرفين عليها أتقدم للجميع بالتهاني الحارة والأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى النصف قرن "الخمسينية " لتحرير الوطن الحبيب ، كما اقتنص الفرصة لتبليغ اسمى عبارات الاحترام والتكريم للناشطين على المنتدى والإخوة الزملاء في المواقع الأخرى خاصة مجموعات الفيس بوك. كما لا يفوتني أن انوه لجميع المنخرطين في المنتدى أننا قررنا تغيير الركن الافتتاحي إلى ركن النقاش المفتوح بالموازاة مع التطورات الجديد في قضيتنا المصيرية و ضرورة الظرف إلى تكثيف النقاش من مبدأ " رأيي صواب يحتمل الخطأ ورايك خطأ يحتمل الصواب " لذا ندعوا الجميع لإثراء الركن وعدم الانقطاع عنه ولو بكلمة طيبة أو حتى بانتقاد مفيد ، طبعا في إطار الاحترام والنزاهة والموضوعية.

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 عتصام أمام الوظيف العمومي يوم 18 أفريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
REDHOUANE_DEUA



عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/04/2011

مُساهمةموضوع: عتصام أمام الوظيف العمومي يوم 18 أفريل   الإثنين أبريل 11, 2011 5:00 pm

العمال الحاملون لشهادات الدراسات الجامعية التطبيقية طباعة طباعة
اعتصام أمام الوظيف العمومي يوم 18 أفريل المقبل للمطالبة بحقوقهم

هددوا بالتوجه نحو رئاسة الجمهورية إذا فشلت المطالب

قرّر عمال مؤسسات الوظيف العمومي الحاصلون على شهادات الدراسات الجامعية التطبيقية من كافة ولايات الوطن، الاعتصام يوم 18 أفريل الجاري أمام مقر مديرية الوظيفة العمومية، للمطالبة بتحسين ظروفهم المهنية والاجتماعية وكذا إعادة النظر في رتبة التصنيف وشروط الترقية، مهددين بالاعتصام أمام رئاسة الجمهورية إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم.

أكد عمال مؤسسات الوظيف العمومي الحاملون لشهادات الدراسات الجامعية التطبيقية، في بيان تحصلت ''الأحداث'' على نسخة منه ووقعه حوالي 200 شخص، أنهم سيعتصمون أمام مديرية الوظيفة العمومية يوم 18 أفريل الجاري، للمطالبة بإعادة النظر في رتبة التصنيف المتمثلة في الرتبة الـ,10 معتبرين أن مديرية الوظيفة العمومية أجحفت في حقهم مقارنة مع التصنيفات الأخرى.

وأوضحوا أن أصحاب البكالوريا + 5 يصنفون ضمن الرتبة ,13 وأصحاب البكالوريا + 4 يصنفون ضمن الرتبة ,12 بينما يصنفون هم في الرتبة ,10 بدلا من الرتبة الـ,11 متسائلين عن المعايير التي اعتمدت في تصنيفهم، سيما وأنهم صنفوا ضمن مرتبة أصحاب التكوين المهني الذين يحملون شهادات جامعية. وقالت سومر نديرة ممثلة العمال إنهم يطالبون كذلك بالترقية في العمل مثلما ينص عليه القانون وكذا الحصول على مناصب نوعية التي حرموا منها.

كما وجهت ممثلة العمال نداء إلى كافة المعنيين من أجل التجند والحضور بقوة يوم 18 أفريل للضغط على مديرية الوظيفة العمومية للاستجابة لمطالب العمال. من جهة أخرى، طالب العمال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسماح لهم بمواصلة الدراسات العليا كغيرهم من الطلبة الجامعيين وأعلنوا أنهم سيعتصمون أمام الوزارة نهاية الشهر الجاري للمطالبة بحقهم. وحسبهم، فإن الوزارة لم تقدم لهم إجراءات ملموسة في هذا المجال واكتفت بالوعود فقط لدى استقبالها لهم خلال الاعتصام الأخير في 24 مارس الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عتصام أمام الوظيف العمومي يوم 18 أفريل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المهندس التطبيقي الجزائري :: DEUA INFORMATIQUE-
انتقل الى: